الانوار الجعفرية الربانيه
مرحبا بك زائرنا الفاضل ندعوك للتسجيل معنا ان كنت ترغب بالعلاج الصحيح او تعلم العلوم الروحانيه
الانوار الجعفرية الربانيه

علاج السحر وتعليم العلوم الروحانيه الصحيحة ل مصطفي الجعفري
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حجاب العظمة سوداني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الانوار الجعفرية
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 19/02/2018

مُساهمةموضوع: حجاب العظمة سوداني   الثلاثاء مارس 20, 2018 7:01 pm

.:. حجاب العظمة سوداني .:.


اخواني وخواتي الكرام اليوم اهديكم بهذا حجاب العظمة سوداني وليس حجاب العظمة المعروف والمتداول في انترنيت وهو من اعمال الاخوان السودانين والسادة اهل السودان الكرام اطال الله في اعمارهم وامدهم بالصحة والعافية وجزاهم الله خيرا بما اكرمونا من نفحاتهم وبركاتهم .

وهذا حجاب العظمة سوداني يعطيك طاقات هائلة وايضا وهو الحرز والتحصين باذن الله تعالي واحسن وافضل قراءتها كالورد صباحا ومساء بعد الصلاة مباشرة واما الاخوان الكسالا بمكانكم الكتابة بالمداد الروحاني ولكن انتبه جيدا عدم الدخول به الى الحمام .


والان حجاب العظمة سوداني : -

( بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله احتجبت وبحول الله اعتصمت وبقوة الله استمسكت ما شاء الله لاقوة إلا بالله دخلت في طي أمواج بحار أسرار الحجب النورانية التي لايطيق الناظر إلى كشف خفايتها واتزرت بسرادق الهيبة المنزلة من أنوار أسرار الجلال وترديت بالأمداد الواصلة من أسرار الأسماء الحسنى واكتنفت بكنف الله المطلق الذي منع عني أذى كل مخلوق من أهل السماوات والأرضين حرز الله مانع وسر أسمائه دافع ونور جلاله لامع وبهاء جماله ساطع فمن أرادني بسوء أو كادني بكيد كان بإذن الله ممنوعا مدفوعا وكنت بأمن الله محفوظا محجوبا معصوما مؤيدا منصورا اندحض كل شيطان وقهر كل جبار وذل كل متكبر وخضع كل ملك وسلطان لهيبة عظمة جلال الله وامتنع السوء عني واندفع وظهر نور النصر ولمع وبدا سر أسماء الله وسطع وذل كل من الجن والإنس وخضع .إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ ۚ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ وَكِيلًا . إِنَّ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ مِن قَبْلِهِ إِذَا يُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ يَخِرُّونَ لِلْأَذْقَانِ سُجَّدًا وَيَقُولُونَ سُبْحَانَ رَبِّنَا إِن كَانَ وَعْدُ رَبِّنَا لَمَفْعُولًا وَيَخِرُّونَ لِلْأَذْقَانِ يَبْكُونَ وَيَزِيدُهُمْ خُشُوعًا . ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن حم حم حم حم حم حم حمّ الأمر وجاء النصر بسم الله العزيز تسربلت وبحجابه الحصين تحصنت وبرسوله الكريم تشفعت بسم الله القادر القوي الملك القدير النصير الحي القيوم ذي الجلال والإكرام هب نسيم النصر وخمدت نار العداوة والحرب . قُلْ هُوَ رَبِّي لَا إِلَه إِلَّا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْت وَإِلَيْهِ أنيب . فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ . وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم )





ملاحظة : -
في حال استعماله مكتوبا يقدم العامل اي كاتب حجاب بصدقة بين يدي عمله بنية التوفيق بين روحانيته وروحانية الحجاب حتى لا يحدث له مضاعفات جانبية بسبب قوة الروحانية الموكلة عليه والله من ورائهم محيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aalainwar.ahlamontada.com
محمد يونس



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 02/04/2018

مُساهمةموضوع: رد: حجاب العظمة سوداني   السبت أبريل 07, 2018 5:26 pm

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيراوكل العاملين في هذا المنتدى وعلي رأسهم الشيخ مصطفى بارك الله فيه وفيما يقوم به من مجهود لمساعدة عباد الله ورفع الاذا عنهم بأمر الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد يونس



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 02/04/2018

مُساهمةموضوع: رد: حجاب العظمة سوداني   الإثنين أبريل 23, 2018 10:19 am

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا واحسن الله اليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حجاب العظمة سوداني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الانوار الجعفرية الربانيه :: منتدي العلوم والمجربات :: منتدي الاسرار والمجربات الروحانية-
انتقل الى: